الاتحاد يبتعد في صدارة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 04:11
فرحة لاعبي الاتحاد بعد فوزهم أمام أبها في دوري روشن السعودي (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد نادي اتحاد جدة السعودي في الصدارة، باكتساح نادي أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

سجل الاتحاد الهدف الأول عن طريق اللاعب رومارينيو، عند الدقيقة (13)، وعزز العميد النتيجة عبر الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، عند الدقيقة (18)، ثم عاد البرازيلي رومارينو وسجل الثالث عند الدقيقة (30)، وختم محمد الصعيري النتيجة بهدف رابع عند الدقيقة (90+4 من ضربة جزاء).

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد أبها عند النقطة 30 في المركز العاشر، في سلم ترتيب الدوري السعودي.

النصر يفشل في عبور الخليج والوحدة يكسب العدالة 

ولحساب الجلة ذاتها، فشل نادي النصر في عبور الخليج، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت، على ملعب "الأول بارك".

تقدم الخليج بالهدف الأول عند الدقيقة الرابعة من بداية المباراة عن طريق فابيو مارتينز، وتعادل النصر النتيجة عند الدقيقة (17) عن طريق المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس.

بهذا التعادل رفع النصر رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي، في حين رفع الخليج رصيده للنقطة 24 في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى، خطف الوحدة فوزاً قاتلاً أمام العدالة، في الوقت الضائع بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة ذاتها.

سجل الوحدة الهدف الأول عند الدقيقة (45+2)، عن طريق اللاعب عبد الكريم يودا؛ ولكن العدالة تمكن من خطف التعادل عند الدقيقة (59) عبر اللاعب بوريس غودال، وعند الدقيقة (90+4) سجل الوحدة الهدف الثاني بأقدام أنسيلمو دي مورايس.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد العدالة عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري.

شارك: