الاتحاد يبتعد في الصدارة بفوز مثير على الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 00:52
فرحة لاعبي الاتحاد بعد فوزهم أمام الشباب في دوري روشن السعودي (twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد في تحقيق فوز ثمين أمام الشباب، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الـ24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاء الهدف الأول للاتحاد عبر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (18 من ركلة جزاء)، وأدرك الشباب التعادل عن طريق لاعبه كريستيان جوانكا عند الدقيقة (68 من ركلة جزاء)، وعند الدقيقة الـ90+16 عاد حمدالله وسجل هدف الفوز للاتحاد من ركلة جزاء أيضاً. 

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 59 نقطة معززا موقعه في المركز الأول، في حين تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة 50 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري.

التعاون يسقط  أمام العدالة

وفي مباراة أخرى، تمكن العدالة من تحقيق الفوز على ضيفه التعاون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة ذاتها.

وسجل اللاعب بيدرو يوجينيو الهدف الأول للعدالة في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف زميله ديفيد تيجانيتش الهدف الثاني في الدقيقة (40)، فيما سجل سميحان النابت هدف التعاون الوحيد في الدقيقة (51).

بهذا الفوز الثمين، رفع العدالة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد التعاون عند النقطة 37 في المركز السادس.

الطائي يكسب أبها بهدف سعيود

وفي مباراة ثانية بنفس الجولة، تمكن الطائي من خطف فوز ثمين أمام أبها بهدف دون رد، في المباراة التي لعبت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائري أمير سعيود في الدقيقة (25)، ليرفع الطائي رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أبها عند 27 نقطة في المركز العاشر.
 

شارك: