الاتحاد السعودي يتلقى صدمة جديدة في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 12:33
الاتحاد السعودي المتعثر محليًا يسعى لتدعيم صفوفه لإنقاذ موسمه (X/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الاتحاد السعودي صدمة جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي بعدما أعلن الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنه باقٍ مع فريقه بعدما كان قريبًا من الرحيل عن "الروخي بلانكوس".

وكان النمور قد تلقوا صدمة سابقة برفض الموهبة الأرجنتينية ماتياس سوليه، الانتقال للدوري السعودي واختياره البقاء مع ناديه فروزينوني الإيطالي، رغم العرض المغري الذي قدمه النادي السعودي له بقيمة 30 مليون يورو.

أنخيل كوريا يغلق باب الانتقال إلى الاتحاد السعودي

وقال أنخيل كوريا الذي كان قريبًا من الانتقال إلى الاتحاد السعودي: "كانت هناك احتمالية لرحيلي. تحدثت في الأمر مع المدرب دييغو سيميوني والنادي وزملائي".

وأكمل بعد الفوز 2-1 على رايو فايكانو في الجولة 22 من الدوري الإسباني: "كنت أمر بفترة صعبة لوفاة والدتي وكنت في حاجة إلى تغيير؛ لكن هذا لم يحدث وسوف أستمر في النادي وسأحاول أن أقدم أفضل أداء لأستمر في مساعدة الفريق".

وعن خوضه 400 مباراة مع أتلتيكو قال: "أنا فخور وسعيد بشدة. أشعر وكأنني بدأت اللعب هنا في أتلتيكو أمس بينما كنت في الـ18 من عمري".

ويُعد كوريا أحد أبرز اللاعبين في مسيرة سيميوني مع أتلتيكو مدريد، وذلك منذ انضمامه إلى "الروخي بلانكوس" منتصف عام 2014، قادمًا من سان لورينزو الأرجنتيني.

وبدأ كوريا (28 عامًا) مسيرته الكروية مع نادي سان لورينزو الأرجنتيني في عام 2013، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، وينتهي عقد اللاعب الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وإجمالًا، خاض اللاعب الأرجنتيني 400 مباراة مع "الروخي بلانكوس"، وأحرز 74 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة، وحصد لقب الدوري الإسباني، والدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي، علمًا بأنه يمتلك في مسيرته 24 مباراة دولية مع منتخب "التانغو"، سجل خلالها 3 أهداف.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، متخلفًا بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر الوصيف.

ويسعى الاتحاد إلى إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي توج الفريق بلقبها في الموسم الماضي 2022-2023.

شارك: