الاتحاد الإنجليزي يحدد موعد مباراة الدرع الخيرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 19:09
من مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، موعد مواجهة درع الاتحاد الإنجليزي (الدرع الخيرية) بين بطل الثنائية المحلية مانشستر سيتي، وأرسنال وصيف الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد أن المباراة ستقام يوم الأحد 6 أغسطس/ آب في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، الملعب المعتاد لاحتضان هذه المباراة، وحدد موعد المواجهة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويشارك أرسنال في اللقاء بعدما حصل مان سيتي على الدوري والكأس، بصفته وصيف الدوري الإنجليزي بعد حصوله على المركز الثاني الموسم الماضي.

وتبحث كتيبة الإسباني بيب غوارديولا عن إضافة اللقب الرابع لها هذا الموسم، بعد تتويجهم بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخ النادي، والثانية في تاريخ الأندية الإنجليزية (الدوري والكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا).

بينما يرغب أرسنال في مصالحة جماهيره والفوز باللقب، بعد الموسم الذي انتهى بشكل مخيب على صعيد الدوري المحلي والدوري الأوروبي.

وسيشارك المدفعجية في مباراة الدرع الخيرية للمرة الـ24 في تاريخهم، بحثًا عن اللقب الـ17 لهم، كانت آخرها أمام ليفربول في عام 2020.

في الناحية الأخرى، نجح الـ"سيتيزنز" في تحقيق البطولة في 6 مرات سابقة من أصل 12 مشاركة منذ انطلاقها، آخرها كان أمام ليفربول في عام 2019 بعد الفوز بركلات الترجيح 5-6.

شارك: