الإفريقي التونسي يتعاقد مع 3 لاعبين ويستهدف حسم صفقات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 00:19
أرشيفية- النادي الإفريقي بصدد حسم صفقات مهمة (Facebook/CA.ClubAfricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل مجلس إدارة الإفريقي التونسي، برئاسة يوسف العلمي، تكثيف الجهود من أجل التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق في الموسم المقبل؛ بعدما نجح في الفترة الماضية في التعاقد مع 3 لاعبين.

ويأتي ذلك تلبية لرغبة المدير الفني سعيد السايبي، ولتحقيق هدف العودة إلى حصد الألقاب المحلية ومحاولة المنافسة على المستوى القاري وبالذات في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي للموسم الكروي 2023-24.

ومن المنتظر أن يكون الميركاتو الصيفي لفريق "الشعب" ساخنًا للغاية، وبالذات قبل آخر موعد لإرسال القائمة الأفريقية؛ إذ تبحث إدارة النادي عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة وتعويض الأسماء التي رحلت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأهمها المدافع نادر الغندري.

وكان النادي العاصمي قد حسم تعاقده مع المدافع الأيسر، محمد أمين الحمروني صاحب الـ26 عامًا، قادمًا من النادي الصفاقسي في صفقة انتقال حر. 

ويعد الحمروني من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في الدوري التونسي الممتاز، ومن أكثرهم خبرة وتجربة؛ إذ خاض أكثر من 60 مباراة في البطولة المحلية خلال آخر 3 مواسم، ومن المفترض أن يعوض رحيل غازي عبد الرزاق المرتقب.

وتعاقد الإفريقي مع لاعب الوسط، غيث الصغير، قادمًا من نادي اتحاد تطاوين، ويمتلك الصغير تجربة كروية ثرية؛ إذ نشأ في النادي الرياضي بحمام الأنف، وقد لعب في صفوف الفريق الأول لعدة مواسم، كما كانت له تجربة سعودية مع نادي الوشم وآخر تجاربه اتحاد تطاوين في الموسم المنقضي، وأيضًا التعاقد مع يحيى المطيري لاعب وسط شبيبة القيروان.

3 لاعبين مددوا بقاءهم في صفوف النادي الإفريقي

كما يقترب الإفريقي من حسم صفقات أخرى، أبرزها مع الجناح بسام الصرارفي، والمهاجم النيجيري كينغسلي إيديو من العربي الكويتي، وأحمد الهمامي الذي لعب في صفوف اتّحاد تطاوين، قبل أن يخوض تجربة احترافية في ليبيا مع فريق أبو سليم الليبي.

شارك: