الإصابة قد تدفع روبن للاعتزال

2021-06-08 09:01
روبن يجد صعوبة في التعافي من الإصابة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشار اللاعب الهولندي أريين روبن، إلى أنه قد يضطر لاتخاذ قرار اعتزال كرة القدم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بسبب صعوبة التعافي من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم الحالي.


وأضاف صاحب الـ37 عامًا خلال مقابلة أجرتها معه القناة الرسمية لنادي غرونينغن الهولندي، والذي يلعب لصفوفه: "أتساءل ما إذا كان لا يزال واقعيا المضي قدما والعودة إلى الملاعب". وتابع النجم والقائد السابق لمنتخب الطواحين الهولندية: "الأمر مخيب للآمال ولا يمكنني قوله بطريقة أفضل من هذه. أشعر بآلام في عضلات الساقين والأمر حاليا صعب بالنسبة إلي. علينا أن نرى إن هناك توقعات بشأن تحسن الأمر أم لا".

وأكد الجناح الطائر أن عملية تعافيه من الإصابة لا تسير على ما يرام، وأوضح أنه من الممكن أن يتخذ قرارا حول هذا الأمر خلال الأسابيع المقبلة. وقد أعلن روبن اعتزاله في عام 2019، ولكنه فاجأ الجميع وتراجع عن قراره ليلعب في صفوف النادي الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية، بعدما عرض عليه الفريق الهولندي الأمر ووافق عليه، ليظهر مجددًا في الدوري الهولندي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: