الإصابة تحرم أتلتيكو مدريد من ليمار لعدة أشهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 18:39
الفرنسي توماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

خسر أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم جهود لاعب وسطه الفرنسي توماس ليمار لأشهر عدة، وذلك نتيجة تعرضه لتمزق في وتر أخيل (عرقوب القدم) ما سيضطره إلى إجراء عملية جراحية، وفق ما أعلنه فريقه الأحد.

وخرج الدولي الفرنسي مصابًا، السبت، من المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة ثقيلة أمام مضيفه فالنسيا (0-3) في الدوري الإسباني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان له: "نتمنى لك كل العافية يا توم، والشفاء العاجل"، من دون أن يكشف عن مدة غياب الفرنسي عن الملاعب؛ لكن من المتوقع أن يبتعد ابن الـ27 عامًا عن غالبية الموسم، إذ إن طبيعة هذه الإصابة تحتاج إلى ستة أشهر.

توماس ليمار سيخضع للجراحة ويبتعد عن الملاعب لعدة أشهر

وأصبحت خيارات المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني محدودة للغاية قبل مشواره في دوري أبطال أوروبا الذي سيبدأ الثلاثاء على أرض لاتسيو الإيطالي، إذ يعاني الفريق أصلًا من كثرة الإصابات التي طالت كُلًّا من الهولندي ممفيس ديباي، كوكي، الموزمبيقي راينيلدو ماندافا، الأرجنتيني رودريغو دي بول والتركي تشالار سوينغو.

واستهل أتلتيكو الموسم الكروي الجاري بشكل جيد، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة قبل فترة التوقف الدولي؛ لكن عودته للمنافسة بنهاية الأسبوع كانت غير موفقة بسقوطه بالثلاثية أمام فالنسيا. 

شارك: