الأهلي ينجح في "خداع" الزمالك قبل لقاء القمة!

2023-01-21 01:59
أحمد فتوح وعبد الله جمعة من تدريبات الزمالك المصري (Twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر موثوق بالنادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء نفذوا خطةً مُحكمةً للضغط على الزمالك قبل لقاء القمة الذي سيُقام في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على استاد القاهرة. 

وفسّر المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ "winwin": الأهلي سرّب لوسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة خبرًا يفيد بأنه سيطلب من لجنة تحليل المنشطات التابعة للجنة الأولمبية المصرية إجراء تحليل وفحوص دقيقة لكل لاعبي الفريقين قبل مباراة القمة، وكان الهدف من تسريب هذا الخبر إرباك حسابات الجهاز الفني للزمالك ومجلس إدارته.

وتابع قائلًا: "خطة الأهلي نجحت، فقد استبعد مدرب الزمالك من حساباته تمامًا اللاعبين أحمد فتوح وعبد الله جمعة اللذين اتهمهما رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قبل أسابيع قليلة بتعاطي مواد مخدرة. ولم يشاركا في المباريات الأخيرة بـالدوري المصري والكأس".

وتابع: "عندما علم مسؤولو الأهلي بوجود اللاعبين في التدريبات الجماعية للزمالك ونية المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ضمهما لقائمة الزمالك في مواجهة الأهلي بدؤوا في الحديث عن طلبهم إجراء تحليل المنشطات المزعوم".

وأردف: "الأهلي يعلم جيدًا قيمة الظهير الأيسر الدولي أحمد فتوح الذي يشكل جبهة قوية مع أحمد سيد زيزو في الزمالك. لذلك جاءت خدعة المنشطات لضمان غيابه عن المباراة بسبب قلق مسؤولي الزمالك من نتائج العينات".

واختتم المصدر ذاته تصريحاته بمفاجأة، حيث قال: "ليس من حق الأهلي أصلاً أن يطلب من لجنة تحليل المنشطات أن تأخذ عينات من اللاعبين. فهذا حق أصيل لمسؤولي رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري فقط".

يُذكر أن مباراة القمة هي المواجهة الثانية بين مارسيل كولر مدرب الأهلي، وجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك حيث جمعتهما مواجهة كأس السوبر المصري في أبو ظبي نهاية شهر أكتوبر الماضي وفاز الأهلي بهدفين نظيفين.. وبالمصادفة يغيب اللاعبان اللذان سجلا هدفي تلك المباراة البرازيلي برونو سافيو والجناح كريم فؤاد عن لقاء الليلة بداعي الإصابة.

شارك: