الأهلي يقوم بخطوة جديدة لإنشاء ملعبه الخاص

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 19:38
لقطة من مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر النادي الأهلي المصري استدراكًا فيما يخص إنشاء المدينة الرياضية، والمشروع الأهم لجماهير القلعة الحمراء وهو ملعب النادي الخاص.

وقال الأهلي في بيانه: "سقط سهوًا البند رقم 12 بجدول الأعمال الخاص بإعلان الجمعية العمومية العادية، والذي تم نشره بالصحف بتاريخ 26 أكتوبر 2023".

وأضاف البيان: "منح شركة النادي الأهلي للمنشآت الرياضية كافة الحقوق المتعلقة بملعب الأهلي والمقرر إنشاؤه على قطعة الأرض المملوكة للنادي بفرع النادي بالشيخ زايد، على مساحة لا تقل عن 55 فدانًا (مع احتفاظ النادي بملكية الأرض والمشروع) وكذلك الحقوق المتعلقة بتطوير وإنشاء وإدارة وتشغيل وتسويق تلك الحقوق بعمليات التمويل والتطوير والإنشاء والإدارة والتسويق".

وختم البيان: "تطوير هذه الحقوق يشمل ملعبًا رياضيًا، جامعةً، مدرسةً، فندقًا، متحفًا، مستشفى، صالة ألعاب رياضية، ووحدات أخرى (المدينة الرياضية المتكاملة) أو تفويض مجلس إدارة النادي في كل ما سبق مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة".

جدير بالذكر أن الأهلي حدد موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي، بحيث سيعقد اجتماعًا أول يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم الجمعة، بينما سيعقد الاجتماع الثاني في اليوم الموالي 18 نوفمبر، وذلك للنظر في جدول الأعمال.

شارك: