الأهلي يخوض تدريبه الأول في المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 17:15
جانب من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريبه الأول بالمغرب اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي بعد غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص السفير المصري في الرباط ياسر عثمان، على استقبال بعثة الفريق الذي يرأسه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، فور وصولها مساء أمس إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض المباراة.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ويأمل بالعودة إلى دياره متوجًا باللقب القاري.

ويخوض الأهلي حصته التدريبية الأولى في المغرب عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على ملعب العربي الزاولي، ويسبق التدريب محاضرة فنية من مارسيل كولر مدرب الفريق للاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك للملعب.

وحسب تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سيتحدث ثلاثة لاعبين من الأهلي قبل انطلاق التدريبات لوسائل الإعلام  وسيتم تحديد هوية اللاعبين من قبل المدير الفني.

وجاءت قائمة الأهلي التي سافرت إلى المغرب  كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير،
  • خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم،  محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة.
  • خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ، حمد قندوسي، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد مجدي، أفشة، مروان عطية، أحمد عبد القادر، طاهر محمد، أحمد نبيل كوكا، محمد الضاوي كريستو،
  • خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو، محمود كهربا.
شارك: