الأهلي والاتفاق ينافسان يوفنتوس لضم نجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 11:29
أرشيفية - نجوم نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، عن اقتحام ناديي الأهلي والاتفاق السعوديين سباق التعاقد مع نجم نادي أرسنال الإنجليزي، الدولي الغاني توماس بارتي، في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وكان بارتي قد جذب اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي قبل أسابيع قليلة، حيث يبحث البيانكونيري عن تعزيز خط وسطه بعد إيقاف الفرنسي بول بوغبا بسبب المنشطات.

ووفقًا للصحفي التركي المتخصص في أخبار الانتقالات، أكرم كونور، فإن الأهلي والاتفاق سينافسان "السيدة العجوز" للتعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا، بعدما فشلوا في فعل ذلك الصيف الماضي.

صراع إيطالي سعودي لضم بارتي.

ورغم ذلك، يعد النادي الإيطالي هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب، حيث أشارت الصحف الإيطالية إلى أن إدارة "اليوفي" اجتمعت بالفعل مع ممثلي اللاعب لمناقشة انضمام بارتي في الميركاتو الشتوي القادم.

يسعى يوفنتوس لإتمام الصفقة في أقرب وقت، خاصة أن الفريق يعاني في مركز خط الوسط، بعد إيقاف بول بوغبا بسبب المنشطات ونيكولو فاجيولي بسبب المراهنات غير القانونية.

ويمتد عقد الدولي الغاني مع "الغانرز" حتى يونيو/ حزيران 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل بعد تقليص عدد الدقائق التي يشارك بها، منذ بداية الموسم ووصول ديكلان رايس لخط وسط أرسنال.

جدير بالذكر أن بارتي قد شارك في 5 مباريات فقط مع أرسنال منذ بداية الموسم، بسبب تعرضه لإصابة قوية بسبتمبر الماضي في الفخذ، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.

شارك: