الأهلي المصري يؤكد عودة لاعبيه الدوليين استعدادًا للسوبر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 12:06
تشكيلة الأهلي المصري من مباراة سابقة (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن سباعي منتخب مصر الأول والأولمبي المصري سيعودون للفريق مساء اليوم الجمعة.

وقال بيبو إن رباعي المنتخب الأول محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، سيعودون للفريق مساء اليوم عقب نهاية مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام بملعب الدفاع الجوي.

فيما يعود ثلاثي المنتخب الأولمبي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل بعد المشاركة في مباراة روسيا الودية التي أقيمت مساء الخميس بالسويس.

وكشف بيبو أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول، ومحمد خالد غرابة مدير المنتخب، أكدا له في اتصال هاتفي أن لاعبي الأهلي الأربعة سيغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للمنتخب الأول.

وقد قال فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمباراة إثيوبيا إنه لم يحسم قراره بعد بشأن خروج لاعبي الأهلي من المعسكر، وسيعلن عقب مباراة إثيوبيا حسب المعطيات التي تسفر عنها المباراة.

ويرتبط منتخب مصر بخوض مباراة ودية أمام تونس بالقاهرة يوم 12 سبتمبر الجاري، فيما يطير الأهلي إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في اليوم نفسه لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

شارك: