الأكثر في أوروبا.. تشافي يعترف برقم سلبي لنادي برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 11:10
أرشيفية- تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق تشافي هيرنانديز، وعدًا لجماهير برشلونة بعد التعادل (1-1) مع فالنسيا في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، مؤكدًا أن فريقه ما زال يملك فرصة المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا؛ إذ تعرض بعد الخسارة أمام جيرونا لخسارة أخرى أمام رويال أنتويرب البلجيكي ثم تعثر من جديد أمام فالنسيا، في مباراة تفنن خلالها رفقاء روبرت ليفاندوفسكي بإهدار الفرص.

تشافي يعد جماهير برشلونة بالمنافسة على الألقاب

وعقب مواجهة فالنسيا تحدث تشافي قائلًا: "نحن في الطريق الصحيح، لكننا مطالبون بتصحيح الأخطاء وتحسين الأداء من أجل المنافسة على الألقاب، أنا مقتنع بأننا سنفعل ذلك"، وتابع: "لدينا مشكلة في إنهاء الفرص وعلينا تحسين هذا الجانب بشكل سريع".

تشافي يعترف برقم سلبي لنادي برشلونة

واعترف تشافي برقم سلبي لنادي برشلونة؛ وذلك بقوله بعد التعادل مع فالنسيا: "اللاعبون كانوا متحسرين في غرفة تغيير الملابس وأنا أيضًا، لأننا قدمنا مباراة كبيرة من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة. لقد ضيعنا فرصًا عديدة للتسجيل، أنا متأسف لذلك، أعتقد أننا من أكثر الفرق في أوروبا تضييعًا للفرص هذا الموسم".

وتعيش جماهير برشلونة حالة غضب كبيرة بسبب النتائج الأخيرة، حيث بدأ البعض منهم يطالبون برحيل المدرب من منصبه، والتفكير في خليفته من أجل استعادة أمل المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بعد مرور 17 جولة، متخلفًا عن ريال مدريد الثاني بفارق 4 نقاط وبفارق 6 نقاط كاملة عن جيرونا الأول، علمًا أن المتصدر ووصيفه يملكان الفرصة لتوسيع الفارق مع البلوغرانا بعد خوض مباراتيهما في هذه الجولة.

شارك: