الأسبوع 33.. موعد مباراتي الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

2021-08-23 16:56
أرشيفية- الزمالك يستضيف الإنتاج الحربي والأهلي يصطدم بالجونة في الأسبوع الـ 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز ((facebook/ShobierOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الكروي المصري نتائج الجولة الـ 33 من عمر الدوري الممتاز، والتي قد ترسم سيناريوهات جديدة في صراع القمة بين الزمالك "المتصدر" والأهلي "حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة".


ويحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 76 نقطة من 32 مباراة، ويتقدم الفارس الأبيض على وصافة الأهلي بفارق 4 نقاط قبل جولتين فقط من نهاية البطولة المحلية.


واستفاد الزمالك من تعادل الأهلي مرتين في الجولات الأربع الماضية ليتصدر بفارق 4 نقاط، وإحصائيا، باتت كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في حاجة لتحقيق انتصار واحد فقط لتأمين اللقب المحلي للمرة الـ 13 تاريخيا والأولى في 6 أعوام.

ويقص الزمالك شريط مباراتيه الأخيرتين في موسم الدوري المصري 2020-21 بملاقاة ضيفه الإنتاج الحربي، وذلك في مباراة محدد إقامتها على أرضية ملعب "استاد الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 33، قبل أن يصطدم أبناء ميت عقبة بفريق البنك الأهلي بإطار الجولة الـ 34 والأخيرة.


موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز


ستُقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي أمام مدرجات خاوية من الجماهير، بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء (24 أغسطس/ آب) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.

الأسبوع 32.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا ويقترب بشدة من لقب الدوري المصري


موعد مباراة الجونة والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز


بإطار الجولة ذاتها وفي اليوم نفسه (الثلاثاء 24 أغسطس)، يحل الأهلي ضيفا على الجونة، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر للاحتفاظ بآماله الضئيلة في استعادة الصدارة والتتويج باللقب، وفقا لما ستؤول إليه مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.


وستُقام مباراة الجونة والأهلي أمام مدرجات خاوية من الجماهير لملعب "خالد بشارة" بمدينة الجونة الساحلية، بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.


سيناريوهات تحسم درع الدوري المصري مبكرا لنادي الزمالك


يحتاج الزمالك لحصد 3 نقاط من مباراتيه الأخيرتين في موسم الدوري المصري لضمان التتويج باللقب، ما يعني أن تحقيق الفارس الأبيض لنتيجة الفوز في مواجهة الإنتاج الحربي، والذي تأكد هبوطه بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية، سيمنح البطولة مباشرة لأصدقاء القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا".


وسيكون التعادل مع الإنتاج الحربي كافيا لفوز الزمالك باللقب قبل جولة على النهاية، شريطة عدم فوز الأهلي في مباراته ضد الجونة، كما أن خسارة الشياطين الحمر بأي نتيجة ستحسم تتويج القطب الأبيض بصرف النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين.

الأسبوع 32.. الأهلي يهزم المصري برباعية ويبقي على آماله في التتويج باللقب


مباريات الأهلي والزمالك في التوقيت نفسه.. والسبب؟


سبق لاتحاد الكرة المصري أن أعلن إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالجولات الأربع الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز في التوقيت نفسه، وتحرص الجامعة المحلية على إضفاء أكبر درجات المساواة لضمان منافسة عادلة بين الفريقين خلال نهاية موسم يُصنف بالأكثر تشويقا وإثارة منذ فترة طويلة، وفقا للكثيرين.


القنوات الناقلة لمباراتي الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري


من المُقرر أن تُبث مباراتا الزمالك مع الإنتاج الحربي والجونة مع الأهلي فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: