الأسبوع 31.. موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

2021-08-20 01:20
أرشيفية- الأهلي يصطدم بطلائع الجيش والزمالك يواجه وادي دجلة في الأسبوع الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الكروي المصري نتائج الجولة الـ 31 من عمر الدوري الممتاز، والتي قد ترسم سيناريوهات جديدة في صراع القمة بين الزمالك "المتصدر" والأهلي "حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة".


ويحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، ويتقدم الفارس الأبيض على وصافة الأهلي بفارق نقطتين قبل 4 جولات من نهاية البطولة المحلية.


واستفاد الزمالك من تعثر الأهلي في الجولة قبل الماضية بالتعادل (1-1) مع الإسماعيلي لينفرد بالصدارة، وتحتاج كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للفوز بمبارياتها الأربع المتبقية لتأمين اللقب المحلي للمرة الـ 13 تاريخيا والأولى في 6 أعوام.

ويقص الزمالك شريط مبارياته الأربع الأخيرة في موسم الدوري المصري 2020-21 بملاقاة ضيفه وادي دجلة، وذلك في مباراة محدد إقامتها على أرضية ملعب "استاد الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، قبل أن يصطدم أبناء ميت عقبة بأندية سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي تتابعا.


موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز


ستُقام مباراة الزمالك ووادي دجلة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء (17 أغسطس/ آب) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.


موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز


بإطار الجولة ذاتها وفي اليوم نفسه (غدًا الثلاثاء 17 أغسطس)، يحل الأهلي ضيفا على طلائع الجيش، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق انتصاره الثاني تواليا بعد تجاوزه إنبي لحساب الأسبوع الـ 30، وحتما، سيحاول بطل إفريقيا أن ينتزع الصدارة مُجددا وفقا لما ستؤول إليه مباراة الزمالك ووادي دجلة المُرتقبة.

جميع أهداف الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-21


وبعد طلائع الجيش، يخوض الأهلي مواجهات مُنتظرة ضد المصري البورسعيدي والجونة وأسوان، في الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري المصري، ويترقب الشياطين الحمر أي تعثر للزمالك بهدف الانقضاض مجددا على ريادة البطولة.


وستُقام مباراة طلائع الجيش والأهلي أمام مدرجات خاوية من الجماهير لملعب "استاد الجيش بالسويس"؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.


مباريات الأهلي والزمالك في التوقيت نفسه.. والسبب؟


سبق لاتحاد الكرة المصري أن أعلن إقامة مباريات الأهلي والزمالك بالجولات الأربع الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز في التوقيت نفسه، وتحرص الجامعة المحلية على إضفاء أكبر درجات المساواة لضمان منافسة عادلة بين الفريقين خلال نهاية موسم يُصنف بالأكثر تشويقا وإثارة منذ فترة طويلة، وفقا للكثيرين.


القنوات الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 31 من الدوري المصري


ستُبث مباراتا طلائع الجيش مع الأهلي والزمالك مع وادي دجلة فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: