الأسبوع 30.. موعد مباراتي الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة

2021-08-16 23:07
الزمالك يصطدم بالإسماعيلي والأهلي يستقبل إنبي في الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز (facebook/ShobierOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الكروي المصري نتائج الجولة الـ 30 من عمر الدوري الممتاز، والتي قد ترسم سيناريوهات جديدة في صراع القمة بين الزمالك المتصدر والأهلي حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة.


ويحتل الزمالك المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، ويتقدم الفارس الأبيض على وصافة الأهلي بفارق نقطتين قبل 5 جولات من نهاية البطولة المحلية.


واستفاد الزمالك من تعثر الأهلي في الجولة الماضية (29) بالتعادل (1-1) مع الإسماعيلي لينفرد بالصدارة، وتحتاج كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للفوز بمبارياتها الخمس المتبقية لحصد اللقب للمرة الـ 13 تاريخيا والأولى في 6 أعوام.

ويقص الزمالك شريط مبارياته الخمس الأخيرة في موسم الدوري المصري بملاقاة مُستضيفه الإسماعيلي، وذلك في مباراة محدد إقامتها على أرضية ملعب "استاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 30، قبل أن يصطدم أبناء ميت عقبة بأندية وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي تتابعا.

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

ستُقام مباراة الإسماعيلي والزمالك أمام مدرجات خاوية من الجماهير لملعب "الإسماعيلية"؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ السبت (14 أغسطس/ آب) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز

في إطار الجولة ذاتها وفي اليوم نفسه (السبت 14 أغسطس)، يستضيف الأهلي إنبي في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لاستعادة نغمة الفوز بعد التعادل مع الدراويش، ومحاولة انتزاع الصدارة مُجددا وفقا لما ستؤول إليه مباراة الإسماعيلي والزمالك المُرتقبة.

أهداف الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز


وبعد إنبي، يخوض الأهلي مواجهات مُنتظرة ضد طلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة وأسوان، في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري المصري، ويترقب الشياطين الحمر أي تعثر للزمالك بهدف الانقضاض مجددا على ريادة البطولة.


وستُقام مباراة الأهلي وإنبي أمام مدرجات خاوية من الجماهير لملعب "الأهلي وي السلام"؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.

القنوات الناقلة لمباراتي الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ 30 من الدوري المصري

ستُبث مباراتا الإسماعيلي مع الزمالك والأهلي مع إنبي فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: