الأتراك ينتقدون الدولي الجزائري: أين هو رشيد غزال؟

2021-10-31 16:33
الجزائري رشيد غزال يتعرض لانتقادات واسعة في الدوري التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش التركي، عروضه الباهتة في الدوري التركي هذا الموسم، مبتعدا جدّا عن المستويات الكبيرة التي قدمها الموسم الماضي وجعلته يتوج بجائزة أفضل لاعب في "السوبر ليغ"، تراجع مستويات لاعب المنتخب الجزائري جعله محل انتقادات وسائل الإعلام التركية والجماهير بعد أن عجز عن ترك بصمته لحد الآن.

نادي بشكتاش خسر، السبت 30 تشرين الأول/ أكتوبر، أمام نادي هاتاي سبور بنتيجة هدف دون رد، لحساب الأسبوع الـ11 من الدوري التركي، ما جعله يتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر باشاك شهير، الأمر الذي يعقد أكثر مأموريته في الدفاع عن لقبه.

 

المهاجم رشيد غزال لم يترك أي بصمة في المباريات الأخيرة في الدوري التركي

 

لم يترك الدولي الجزائري، رشيد غزال، أي بصمة مع بشكتاش خلال المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري التركي، (أمام باشاك شهير وغلطة سراي وهاتاي سبو)، في وقت كان غاب فيه عن مباراتي ألطاي سبور سيفاس سبور بداعي الإصابة، وخسر بشكتاش أمام باشاك شهير وهاتاي سبور في حين فاز بصعوبة على الغريم غلطة سراي، ما عرّض نجم منتخب الجزائر إلى انتقادات كبيرة.


نجم نادي بكشتاش السابق والمحلل التلفزيوني الشهير في تركيا، سينان أنجين، انتقد بشدة غزال، وقال عند تحليله لمباراة هاتاي سبور: "أداء ميكي باتشوايي مخيّب للآمال.."، مضيفا: "نحن نتساءل عن رشيد غزال ونبحث عنه.. أين هو رشيد غزال؟"، في إشارة صريحة إلى المستويات الباهتة التي يقدمها اللاعب الجزائري هذا الموسم، مقارنة بتأثيره الكبير على نتائج النادي الموسم الماضي، وهو الأمر الذي سيرفع من حدّة الضغط المفروض عليه وقد يؤثر على ثبات مستواه ووضعيته حتى مع منتخب الجزائر.

مستوى رشيد غزال يتراجع في الدوري التركي
 

أرقام رشيد غزال مع نادي بشكتاش هذا الموسم

  • شارك في 11 مباراة بمختلف المسابقات (منها 9 في الدوري التركي)
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة
شارك: