استقالة عضو مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 17:52
أحمد دعبس العضو المستقيل من مجلس إدارة نادي الزمالك رفقة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق (Facebook/Ahmed Omar Deabes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته من منصبه، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق كرة القدم أمام الأهلي مساء الخميس.

وخسر الزمالك من غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب دعبس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية، أتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير، نادي الزمالك أعظم ناد في الكون. أعود مجددا إلى صفوف الجماهير. كل الدعم لنادي الزمالك في الفترة المقبلة".

وأصبح دعبس ثالث عضو يخرج من مجلس إدارة الزمالك، بعد رئيس المجلس مرتضى منصور الذي صدر قرار من القضاء الإداري بعزله من منصبه بسبب تعرضه للسجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وسليمان وهدان نائب الرئيس الذي أسقط المجلس عضويته بسبب تغيبه عن حضور ثلاث جلسات متتالية للمجلس.

وعلم "winwin" في وقت سابق أن مجلس إدارة الزمالك سيدعو الجمعية العمومية لفتح باب الترشح للانتخابات على المناصب الشاغرة في أغسطس/ آب المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك استأنف تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثالث في البطولة برصيد 59 نقطة، ويشارك الموسم المقبل في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: