ارتياح في صفوف الزمالك بعد أنباء تأجيل البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 16:28
فريق الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مسؤولو نادي الزمالك المصري عن ارتياحهم بعض الشيء بعد أنباء تأجيل انطلاق البطولة العربية للأندية الأبطال، التي تقام بالمملكة العربية السعودية تحت مسمى كأس الملك سلمان.

وقال مصدر بالزمالك لـ"winwin" إنهم تلقوا تأكيدات من مسؤولو الاتحاد العربي لكرة القدم حول تأجيل انطلاق البطولة العربية لبضعة أيام.

وقال المصدر إن مسؤولي الاتحاد العربي أبلغوا إدارة الزمالك نيتهم بتأجيل بداية البطولة إلى يوم 27 يوليو/ تموز، بدلاً من 20 في ذات الشهر، لاعتقادهم أن الموعد الجديد سيكون مناسبًا بشكل أكبر لمعظم الأندية المشاركة في البطولة.

ويعسكر نادي النصر السعودي في معسكر خارجي باليابان بداية من يوم 21 يوليو/ تموز المقبل حتى 29 يوليو، على أن يخوض الفريق السعودي مباراتين وديتين بالمعسكر بكامل نجومه، وهو الأمر الذي دفع المسؤولين إلى تأجيل منافسات المسابقة إلى حين استعداد كافة الفرق المشاركة.

وعلى الجانب الآخر يواجه الزمالك المصري أزمة بشأن قيد الصفقات الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية، حيث لن يتم فتح باب القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم إلا بعد نهاية الموسم والمحدد له يوم 20 يوليو المقبل.

وينتظر مسؤولو الاتحاد العربي تحديد موعد مباراتي الهلال السوداني والصفاقسي التونسي اللتين تأجلتا بسبب الوضع الحالي في السودان.

ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى المجموعة الأولى التي تضم أيضًا الترجي التونسي والاتحاد السعودي والشرطة العراقي، بينما تضم المجموعة الثانية فرق السد القطري، الوداد المغربي، أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي.

ووقع الزمالك في المجموعة الثالثة إلى جانب النصر السعودي، الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي. فيما تضم المجموعة الرابعة شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

شارك: