اتحاد جدة يستعيد مدافعه قبل صدام النصر في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 13:11
جانب من تدريبات الاتحاد قبل مباراة النصر في الدوري السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات نادي اتحاد جدة السعودي عودة أحد مدافعي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة ضد النصر في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويلتقي الاتحاد مع النصر، مساء غدٍ الثلاثاء في لقاء مؤجل من الجولة 17 في الدوري السعودي، على ملعب الملك عبد الله الفيصل" في تمام الساعة الـ9:00 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الظهير زكريا هوساوي، عاد للتدريبات الجماعية، ليكون قريبًا من المشاركة ضد النصر. وكان الاتحاد أعلن إصابة هوساوي في مباراة الأهلي المصري بمونديال الأندية، لكنه لم يكشف عن تفاصيل الإصابة التي جعلت اللاعب يغيب عن مباراة الرائد في الدوري.

وأضافت الصحيفة: "إذا تأكدت اليوم جاهزية هوساوي فإنه سيلعب بجوار حسن كادش وفابينيو ومروان الصحفي في دفاع الاتحاد ضد النصر".

ويعاني الاتحاد من غيابات عديدة في خط دفاعه للإصابة؛ وذلك قبل مباراة الغد، حيث يغيب عنه كلٌّ من أحمد شراحيلي، ولويز فيليبي، ومهند الشنقيطي، وسويلم المنهالي، وأحمد بامسعود.

ويغيب أيضًا عن الاتحاد في مباراة الغد، أحمد حجازي وجواو فيليبي جوتا لعدم قيدهما في قائمة الفريق المحلية، بجانب الظهير الأيمن، مد الله العليان للإيقاف.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة خلف الهلال المتصدر.

شارك: