اتحاد جدة يرغب في الاستغناء عن لاعبه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 17:14
من تفاعل لاعبي اتحاد جدة مع جماهير الفريق بعد الفوز الأخير على الرياض في دوري روشن السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تطور مفاجئ في علاقة نادي اتحاد جدة السعودي بلاعبه الجديد، البرتغالي جواو جوتا، الذي انضم إلى "العميد"، قادمًا من سلتيك الإسكتلندي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

واكتفى جوتا (24 عامًا) بخوض 55 دقيقة فقط، خلال المباريات الثلاثة الأولى للاتحاد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم 2023-24، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، فإن جوتا بات مُهددًا بالرحيل السربع عن قلعة "النمور".

وكتب غاليتي، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "الاتحاد أخبر محيط البرتغالي أنه ليس جزءًا من خطتهم"، وذلك بعد أقل من شهرين فقط على وصول اللاعب.

وأشار غاليتي إلى أن قرار الاتحاد جاء بسبب أن مستويات جوتا لم تحظَ بإعجاب مدرب الفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي يبدو مُتحمسًا أكثر للاعتماد على الرباعي الهجومي كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو وإيغور كورونادو، حسب ما يجزم به محللون.

وتابع غاليتي في تغريدته: "النادي السعودي دعا الجناح البرتغالي لإيجاد وجهة جديدة بمكان آخر، في أقرب وقت ممكن".

غاليتي: اتحاد جدة يدعو جوتا لمغادرة النادي

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية تؤكد اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وسط توقعات سعودية بإمكانية إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

شارك: