اتحاد الكرة التونسي يغلق ملف راني شقيق النجم سامي خضيرة

2021-06-08 09:01
راني خضيرة (يمين) محترف فريق أوغسبورغ الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء التوقف عن إقناع لاعب الوسط المدافع راني خضيرة محترف فريق أوغسبورغ الألماني وصاحب الجنسيتين الألمانية والتونسية باللعب لمنتخب تونس.

وجاءت الخطوة التي قام بها اتحاد الكرة في تونس بعد رفض الشقيق الأصغر لسامي خضيرة الالتحاق بتشكيل نسور قرطاج وذلك رغم تكرار المحاولات لإقناعه بتمثيل تونس في المحافل الدولية منذ فترة المدرب نبيل معلول الذي رغب في الاستفادة من خدماته في مونديال روسيا 2018 لكنه اصطدم آنذاك برفض قاطع من قبل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

من جهة أخرى، تقرر أيضا عدم توجيه الدعوة للمهاجم السويدي من أصل تونسي كريم المرابطي المحترف حاليا في صفوف ميشلان في الدوري البلجيكي الممتاز لذات السبب إذ رفض الالتحاق بالمنتخب التونسي في أكثر من مرة بالإضافة إلى اشتراطه الحصول على مقابل مادي نظير كل مشاركة له مع المنتخب الذي يحتل الترتيب 26 عالميا.

يذكر أن تونس خسرت الكثير من الأسماء اللامعة التي رفضت تمثيل منتخبها طيلة السنوات الماضية، منها سامي خضيرة بطل العالم 2014 مع المانشافت وحاتم بن عرفة ووسام بن يدر مع منتخب فرنسا و كريم الرقيق الذي مثل منتخب هولندا في أربع مناسبات.

شارك: