إيميليانو مارتينيز يحتمي بكلب باهظ الثمن!

2023-01-02 17:20
إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين ونادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام الدوليّ الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، بشراء كلب جديد باهظ الثمن لحمايته رفقة أسرته، وخاصّةً بعد الفوز بكأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إن الحارس البالغ من العمر 30 عامًا اشترى كلب "مالينو بلجيكي"، بوزن يصل إلى 30 كيلوغرامًا، وقد دُرّب هذا الكلب في أحد معسكرات القوات البحرية الأمريكية.

ديلي ميل تُبرز الكلب الذي اشتراه مارتينيز

وتتمتع الشركة التي باعت الكلب لمارتينيز بخبرة 35 عامًا في توريد الكلاب المدربة للأثرياء والمشاهير، وبلغ سعر الكلب حوالي 20 ألف جنيه إسترليني، ومن بين عملاء الشركة من لاعبي كرة القدم الآخرين هوغو لوريس حارس توتنهام والمنتخب الفرنسي، وآشلي كول نجم تشيلسي السابق.

فصيلة "مالينوي" يتم الاعتماد عليها في بعض عمليات القتال، خاصة من طرف قوات الجيش الأمريكي في بعض العمليات الخاصة، لا سيما أفراد البحرية الأمريكية.

ويقول المتحدث باسم شركة "Elite Protection Dogs" التي تقوم بتوريد هذه السلالة من الكلاب: "هذا النوع من الكلاب البلجيكية يتم اختياره عادة من طرف أقوى الجيوش وأيضًا هيئات الشرطة".

وكان المنتخب الأرجنتيني توج بلقب مونديال قطر عقب فوزه في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية اللقاء بالتعادل 3-3. 

وأثار مارتينيز الجدل بعد الفوز بلقب كأس العالم، حيث قام بتصرف مشين أمام الجماهير الفرنسية، خلال مراسم التتويج بكأس العالم، كما أنّه قام بحمل دمية عليها صورة كيليان مبابي وهو يبكي، خلال الاحتفالات الأرجنتينية بلقب المونديال.

ويسعى العديد من النجوم في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة لتعزيز أمنهم، خاصّةً بعد استهداف اللصوص منازل العشرات من اللاعبين، حيث سبق وتعرض منزل اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، لحالة سرقة خلال مونديال قطر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ما دفعه لترك معسكر الأسود الثلاثة في قطر، والعودة إلى لندن من جديد لدعم عائلته.

شارك: