إيمرسون: لم أر مدرباً باحترافية أنطونيو كونتي

2021-11-24 18:23
البرازيلي إيمرسون رويال لاعب نادي توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خص البرازيلي إيمرسون رويال مدافع نادي توتنهام هوتسبير قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، بحوار تحدث فيه عن مدى التأثير الإيجابي للمدرب أنطونيو كونتي على فريقه رغم حداثة وصوله للنادي اللندني، بعد إقالة المدرب نونو إسبيرتو سانتو.

تحدث إيمرسون عن أسلوب كونتي الاحترافي و طريقة تحضيره للحصص التدريبية التي وصفها "بالقاسية"، موكداً أن هذا ما كان ينقص الفريق في السابق، خاصة أنه يملك ترسانة جيدة من اللاعبين أبرزهم النجمين هاري كين وهونغ مين سون .

صرح لاعب بيتيس إشبيلية السابق قائلاً: "نحن نعاني من النسق العالي للحصص التدريبية، نعلم أن المدرب كونتي متطلب جداً ومحترف، لكن هذا هو طريق النجاح". ليضيف أيضاً: "كان واضحاً منذ وصوله حيث صرح أنه جاء إلى توتنهام للفوز بالألقاب".

يعتمد المدرب الإيطالي على النهج التكتيكي 3-5-2، وهو ما يدفع بالبرازيلي إيمرسون لشغل مركزالظهير الأيمن، الذي يتطلب لياقة بدنية عالية تساعد على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية خلال المباراة.

وتحدث إيمرسون عما ينتظره المدرب كونتي منه قائلاً: "أمرني المدرب باللعب بأكثر شراسة عند الصعود للهجوم، كما أمر كل لاعب باحترام تعليمات المركز  الذي يشغله".

تصريحات إيمرسون للقناة البريطانية


لم يهمل مدرب تشيلسي السابق نظام الحمية الغذائية وضرورة حفاظ اللاعبين على لياقتهم البدنية، وهو ما نقله إيمرسون في تصريحاته قائلًا: "أصر المدرب على عدم تناولنا للمأكولات المشبعة بالدهون، شخصياً لم أجد مشكلاً في ذلك لأنني لا أتناولها إطلاقاً".

شارك: