إيغالو: ميسي كان سيحصل على ضعف راتب رونالدو في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 11:33
النيجيري أوديون إيغالو المهاجم السابق لنادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال السعودي السابق، أنه شعر صدمة كبرى بعد تجاهل الأرجنتيني ليونيل ميسي، عرض الهلال للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، مشيرًا إلى أن النجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي كان سيحصل على ضعف ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

وقال إيغالو في تصريحات صحفية نقلتها "ديلي بوست": "لقد صدمت من عدم انتقال ميسي للعب في دوري روشن السعودي، لقد كان قرب انتقاله إلى السعودية سببًا في عدم قيام الهلال بتمديد عقدي".

وتابع: "الأموال التي كانوا يعرضونها على ميسي في السعودية مجنونة، كان سيحصل على ضعف ما يجنيه كريستيانو رونالدو في النصر، صدمت من عدم انضمامه إلى الهلال وتفضيله الرحيل صوب إنتر ميامي".

واختتم اللاعب البالغ من العمر (34) عامًا كلماته بالقول: "كنت أعتقد أنها صفقة محسومة، ورحيلي كان بداية لقدوم ميسي إلى الهلال، لكن عالم كرة القدم يشهد العديد من المفاجآت، وهذه واحدة منها".

ومنذ انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، تزاحمت 3 أندية على الظفر بخدماته وهي برشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي إلى جانب الهلال السعودي.

وعلى الرغم من رغبته في العودة إلى ناديه السابق، إلا أن أزمة برشلونة الاقتصادية حالت دون استرجاع خدمات ميسي، لينحصر السباق بين الهلال وإنتر ميامي، قبل أن يقرر ميسي الذهاب إلى الدوري الأمريكي بطلب من عائلته.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية تواصل إبرام تعاقداتها مع نجوم كرة القدم، حيث بدأت هذه الرحلة بحصول النصر على خدمات رونالدو، قبل انضمام الثنائي الفرنسي كيليان مبابي ونغولو كانتي إلى الاتحاد، فيما انضم فيرمينو وميندي إلى الأهلي السعودي، وغيرهم من أساطير اللعبة ونجومها.

شارك: