إيرلينغ هالاند يفاجئ الجميع باختيار مهاجمه المفضل!

2022-01-29 14:51
النرويجي إيرلينغ هالاند اختار مهاجمه المفضل من الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

وصف مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، جيمي فاردي، بأنه أفضل مهاجم في العالم من حيث اقتحام الدفاعات.


وأبدى هالاند، في مقابلة مع قناة "سكاي سبورت"، إعجابه بهداف نادي ليستر، قائلًا: "أشاهد باستمرار مقاطع فيديو من المباريات التي يخوضها المهاجم الإنجليزي؛ للاستفادة منه وتحسين مهاراتي". وأضاف: "أشاهد الكثير من اللاعبين، لنأخذ مثالًا، في الركض خلف قلب الدفاع عندما يستحوذ اللاعب رقم 10 على الكرة، ربما يكون الأفضل في العالم جيمي فاردي".

وتابع المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا حديثه قائلًا: "هكذا أنا، كنت دائمًا أشاهد كرة القدم كثيرًا، وما زلت أشاهدها. بعد أن نلعب يوم السبت، أعود إلى المنزل، ويوم الأحد أشاهد كرة القدم طوال الوقت".


إيرلينغ هالاند: هدفي عدم التعرض للإصابة في عام 2022


أبدى هالاند رغبته في تجنب كابوس الإصابات، قائلًا: "أعتقد أنه يمكنني تحسين كل شيء؛ يمكنني أن أصبح أسرع، ويمكنني أن أصبح أقوى، ولكن إذا كان يجب عليّ تحسين شيء واحد، فسيكون عدم التعرض للإصابة؛ لأنني إذا لم أُصَبْ، فسألعب الكثير من المباريات وسأقدم أداء أفضل."

وتابع النرويجي تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بقوله: "إذا سألتَ عن أهدافي لعام 2022، فهي ألا أتعرض للإصابة، وإذا سألت عن أهدافي في بقية مسيرتي، فهي ألا أتعرض للإصابة أيضا. هذا هو الشيء الرئيسي".

جزء من مقابلة إيرلينغ هالاند مع قناة سكاي سبورت

المهاجم إيرلينغ هالاند هدف الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف المقبل


وسيكون المهاجم النرويجي هدفًا للأندية الأوروبية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع دخول شرط تحريره من ناديه الحالي، البالغ 64 مليون جنيه إسترليني، حيز التنفيذ.


ويتنافس عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، من أجل الحصول على توقيعه، بالإضافة إلى ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.


مسيرة إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند

  • خاض 80 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 79 هدفاً؛
  • منح 28 تمريرة حاسمة؛
  • أحرز لقب كأس ألمانيا.
شارك: