إنفانتينو يشيد بأداء الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

2023-02-22 16:46
جياني إنفانتينو يشيد بتطور الكرة المصرية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالتطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم المصرية، خلال كلمة ألقاها عبر مؤتمر سبورتس إكسبو 2023، والذي تقام فعالياته خلال الوقت الراهن في مصر.

وقال رئيس الفيفا، خلال تصريحاته إن مصر تمتلك تاريخًا كبيرًا في كرة القدم سواء على الساحة الأفريقية أو العربية، إلى جانب منافسات الأندية المصرية في المسابقات العالمية.

وتطرق الرجل الأول لرياضة كرة القدم، للحديث عن ظهور الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرًا في المغرب، وانتهت بحصول الفريق الأحمر على المركز الرابع.

وأثنى إنفانتينو على الأداء الرائع الذي قدمه الأهلي في كأس العالم للأندية، خاصة بعد فوزه في لقاء سياتل الأمريكي والذي انتهى لصالح بطل مصر بنتيجة 1-0، في الدور ربع النهائي.

وشهدت نسخة المغرب حصول الأهلي على المركز الرابع بعد الخسارة من ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-1، قبل الخسارة من فلامينغو البرازيلي في لقاء المركز الثالث والرابع بنتيجة 4-2.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك في جعبته 8 مشاركات في بطولة كأس العالم للأندية، ليحمل الفريق المصري الرقم القياسي كأكثر الأندية العربية والقارية مشاركة في البطولة.

شارك: