إنتر ميامي يرغب في إحياء ثنائية ليونيل ميسي ولويس سواريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 15:01
أرشيفية- ليونيل ميسي ولويس سواريز من مباراة سابقة بين الأرجنتين والأوروغواي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس 8 يونيو/ حزيران، أنّ الدولي الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد السابق، قد يلعب إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى في إنتر ميامي، بعدما لعبا سويًا من قبل خلال فترتهما في برشلونة. 

وأعلن ليونيل ميسي، ليلة أمس الأربعاء، انتقاله إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حُر، بعدما قرر ألا يُمدد بقاءه في باريس سان جيرمان، عقب عامين صعبين قضاهما مع الفريق إثر إجباره على الرحيل من برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد-19". 

ووفقًا لما أوردته شبكة "90Min" العالمية في تقرير لها، فإن سواريز بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي من أجل لم الشمل مرة أخرى مع زميله السابق بعد سنوات رائعة للثنائي في برشلونة. 

ويلعب الآن سواريز مع فريق غريمو البرازيلي، الذي انتقل إليه في يناير/كانون الثاني الماضي، في صفقة انتقال حُر بعدما لعب لعدة أشهر مع فريقه الأم ناسيونال الأوروغواياني، الذي انتقل إليه عقب رحيله عن أتلتيكو مدريد. 

وأكدت الشبكة في تقريرها وفقًا لمصادرها المطلعة على المفاوضات، أن سواريز سينضم قريبًا إلى إنتر ميامي، رغم توقيعه على عقد ينتهي في 2024؛ إذ يوجد شرط جزائي في عقده، سيقوم النادي الأمريكي بدفعه لإتمام الصفقة. 

وسبق لميسي وسواريز أن لعبا معًا في برشلونة، وكوّنا شراكة ناجحة للغاية لمدة ست سنوات قبل أن يرحل الأورغواياني في يوليو/ تموز 2020 بقرار من مدرب الفريق آنذاك، الهولندي رونالد كومان. 

الجدير بالذكر أن سواريز يُقدّم أداءً رائعًا رفقة غريمو في البرازيل؛ إذ شارك في 24 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 11 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: