إنتر ميامي يتلقى خسارة مدوية من أتلانتا في غياب ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 12:32
لاعبو أتلانتا يحتفلون خلال فوزهم الكاسح على إنتر ميامي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تعقدت آمال إنتر ميامي بالصعود إلى الأدوار الإقصائية من الدوري الأمريكي للمحترفين بعد تلقيه خسارة مدوية في زيارته لملعب أتلانتا يونايتد بنتيجة 5-2، بغياب نجمه ليونيل ميسي، وهي أول هزيمة يتلقاها إنتر ميلان منذ وصول المهاجم الأرجنتيني.

وسجل الإكوادوري ليوناردو كامبانا هدفي إنتر، وجاء أحدهما من ركلة جزاء، فيما سجل خماسية أتلانتا تريستان مويمبا وكمال ميلر (بالخطأ في مرماه) وبروكس لينون وجيورغوس جياكوماكيس وتايلر وولف.

وكسر أتلانتا سلسلة 12 مباراة متتالية لميامي بدون خسارة (11 انتصارًا وتعادل) منذ أول ظهور لميسي مع الفريق.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد إنتر ميامي عند 28 نقطة من 27 مباراة، بينما يمتلك دي سي يونايتد التاسع (آخر المراكز المؤهلة إلى المراحل النهائية)، 35 نقطة من 29 مباراة علمًا أن المرحلة الأولى من الدوري الأمريكي تتكون من 34 جولة.

فوز ملحمي لأورلاندو سيتي

من ناحيته، كان أورلاندو سيتي "يعاني الأمرين" حتى الدقيقة 68 عندما كان متأخرًا 1-3 أمام كولومبوس كرو بثلاثية جوليان غريسل والأوروغواياني دييغو روسي والكولومبي خوان كاميلو هيرنانديز.

إلا أن أبناء فلوريدا انتفضوا وحافظ هدف الأرجنتيني مارتين أوخيدا على آمالهم في تعديل النتيجة، وهو ما تمكنوا منه بفضل هدف الأوروغواياني فاكوندو توريس وثنائية الأرجنتيني راميرو إنريكي في الدقيقة 86 والدقيقة 97، ليحقق أورلاندو فوزًا عصيبًا وملحميًا.

وفي مباريات أخرى، تعادل فيلادلفيا يونيون وسينسيناتي 2-2، كما كان التعادل السلبي سيد الموقف في ثلاث مواجهات إحداهن جمعت نيويورك سيتي مع نيويورك ريد بولز، والأخرى التقى شارلوت بدي سي يونايتد، وكذلك مباراة مونتريال ضد شيكاغو فاير.

وانتهت مباراتا هيوستن دينامو مع سانت لويس سيتي، وإف سي دالاس مع سياتل ساوندرز بالتعادل بهدف في كل مرمى، أما فانكوفر وايتكابس، فقد تغلب على تورنتو في مواجهة كندية خالصة، بينما عاد سبورتنغ كانساس سيتي بثلاث نقاط من ملعب مينسوتا يونايتد (0-1).

وفي القسم الغربي، انتهى دربي لوس أنجليس بين لوس أنجليس إف سي ولوس أنجليس جالاكسي لصالح الأول (4-2)، وفاز كولورادو رابيدس على نيو إنجلند ريفوليوشن 2-1، وتغلب سان خوسيه إيرثكويكس بنفس النتيجة على ريل سولت ليك.

شارك: