إلى متى.. بول سكولز يتساءل بشأن التونسي حنبعل!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 09:21
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تساءل بول سكولز عما إذا كان معدل العمل المرتفع والنشاط والحيوية على أرضية الملعب، عوامل كافية لنجاح لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري في صفوف مانشستر يونايتد.

وشارك حنبعل أساسيًا للمرة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مباراة يوم الثلاثاء، التي خسرها فريقه على ملعبه أولد ترافورد بنتيجة (3-2) ضد غلطة سراي التركي.

وأثبت اللاعب التونسي البالغ من العمر 20 عامًا نفسه في الفريق الأول بعدد من العروض الجيدة هذا الموسم، مما أثار إعجاب المدير الفني إريك تين هاغ.

وقال سكولز لـTNT Sports: "أنا أحبه، لقد لعب في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، لكنه عاد إلى الفريق وسجل بعض النقاط الجيدة في آخر مباراتين، ولعب بشكل جيد بالذات ضد بيرنلي". 

وأضاف: "أعتقد أنه ينجح في المركزين 10 و8، وقد حصل على فرصة اللعب بالفعل.. ولكن هل النشاط والحيوية عوامل كافية لنجاحه في هذا المستوى وإلى متى؟ هو في حالة جيدة جدًا. إنها ليلة كبيرة بالنسبة له في دوري أبطال أوروبا، لذا أنا متأكد أنه سيكون متحمسًا لهذه الفرص التي أتيحت له".

وعلى الرغم من عدم دخول حنبعل في قائمة الفريق في أولى الجولات، فإن مدرب اليونايتد راهن عليه بالاعتماد على التونسي أساسيًّا في آخر مواجهتين، واللتين حسمهما الفريق لمصلحته بالفوز خارج ميدانه على بيرنلي في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتغلب على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في كأس كاراباو.

وتأتي هذه الثقة التي منحها المدرب الهولندي لمتوسط ميدانه الشاب، بعد أن تمكّن الأخير من توقيع هدفه الأول بألوان الفريق في الدقيقة (73) من مواجهة برايتون التي خسرها اليونايتد بنتيجة (3-1)، والتي دخلها حنبعل بديلًا للبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (64).

شارك: