إعلاميون عرب يدعمون "الشباب" بالتزامن مع ثورة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 20:18
لاعبو نادي الشباب السعودي (twitter/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام بعض الإعلاميين في قنوات "بي إن سبورتس"، بمساندة نادي الشباب السعودي، بالتزامن مع الدعم الكبير الذي يتلقاه الأربعة الكبار، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وكانت وزارة الرياضة السعودية، برئاسة سمو وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، اختارت أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي، ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية والذي يقوم على ثلاثة أهداف استراتيجية، تتمثل في إيجاد فرص نوعية وبيئة جاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي لتحقيق اقتصادٍ رياضي مستدام، ورفع مستوى الاحترافية والحوكمة الإدارية والمالية في الأندية الرياضية.

وقام الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بدعم الشباب، وغرد قائلًا: "مجرد سؤال، ألا يستحق نادي الشباب السعودي أن يكون نجمًا عالميًا في صفوفه، على غرار أندية النصر والهلال والاتحاد".

من جهة أخرى، دعم الإعلامي حسين ياسين "شيخ الأندية"، وكتب عبر حسابه: "بين الدوري السعودي والبقية في آسيا وأفريقيا الفارق واضح جدًا، والمنافسة الكبيرة ضرورية من أجل التطور، ثلاثة من الأربعة الكبار ضموا أو في طريقهم لضم نجوم تاريخيين في عالم اللعبة، بقي رابعهم نادي الشباب، الذي يستحق نجمًا يليق بتاريخه الكبير".

جدير بالذكر، أن بعض التقارير الصحفية العالمية والسعودية، أكدت خلال وقت سابق اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، وانضمام الفرنسي كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة السعودي، مع تردد أسماء أخرى؛ مثل سيرخيو راموس وسيرخيو بوسكيتس ولوكا مودريتش، تبدو مرشحة للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

شارك: