إصابة خطيرة تهدد موسم نجم دورتموند

2021-06-08 09:01
البلجيكي أكسيل فيتسل تعرض لإصابة قوية في وتر العرقوب (Getty)
Source
+ الخط -

أكد نادي بوروسيا دورتموند معاناة لاعبه البلجيكي أكسيل فيتسل من تمزق في وتر العرقوب "أكيليس"، بعد إصابته في مباراة الفريق الأخيرة ضد رازن بال شبورت لايبزيغ، ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.


واضطر فيتسل للانسحاب عقب مرور نصف الساعة الأولى من زمن مباراة لايبزيغ ودورتموند، السبت؛ بداعي الإصابة، وقد أعلن النادي معاناة الدولي البلجيكي من تمزق في وتر العرقوب، مع تأكيد ابتعاده عن تشكيلة الفريق لفترة طويلة.

وبات فيتسل مهددا بالغياب عن بوروسيا دورتموند لنهاية الموسم الرياضي الحالي، كما أصبحت مشاركته بصحبة منتخب بلجيكا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2020"، والمزمع إقامتها خلال شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز المقبلين، محل شكٍ كبير.


ويُعد فيتسيل واحدا من أهم وأبرز اللاعبين في تشكيلة بوروسيا دورتموند، ومنذ بداية الموسم الحالي، خاض متوسط الميدان صاحب الـ 32 عاما ما مجموعه 22 مباراة بصحبة "أسود الفيستيفال"، مسجلا هدفا واحدا.


ويقضي فيتسيل موسمه الثالث تواليا في دورتموند، عقب التحاقه بقلعة "الجراد الأصفر" صيف العام 2018، قادما آنذاك من نادي تيانجين الصيني مقابل 20 مليون يورو، وربما سيكون النادي الألماني مضطرا لعقد صفقة جديدة، خلال السوق الشتوية الجارية؛ من أجل تعويض الغياب الطويل لنجم زينت سان بطرسبرغ السابق.

شارك: