إشبيلية يحتفي بحارسه المغربي بونو على طريقته الخاصة!

2021-06-08 09:01
المغربي ياسين بونو، كان حاسماً مجددا وهذه المرة في قمة أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

احتفى نادي إشبيلية على طريقته الخاصة، بحارسه المغربي ياسين بونو، الذي كان حاسماً مجددا وهذه المرة في قمة أتلتيكو مدريد، لحساب الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأندلسي على "تويتر"، صورة لياسين بونو من مباراة الأمس أمام أتلتيكو، مرفقة بتعليق: "صف هذا الرجل إن استطعت"، وذلك في إشارة إلى تصدياته التي أنقذت إشبيلية، وساهمت في حصول المجموعة على نقاط المُباراة الثلاث، ودخول إشبيلية دائرة المٌنافسين على لقب "الليغا".

من جهتها، تفاعلت الجماهير مجددا مع التصدي الحاسم لياسين بونو الذي أكمل عامه الثلاثين اليوم الاثنين، مشددة على أن الحارس اعتلى عرش القارة السمراء في حراسة المرمى، كما أنه يسير بخطى ثابتة ليكون ضمن أحسن حراس المرمى في العالم أيضا.

في حين، اعتبرت فئة أخرى من الجماهير المغربية أن قصة انطلاق ياسين بونو في عالم المستديرة ملهمة، وستكون عبرة لكل شاب حالم، خصوصاً وأن الحارس بدأ خطواته الأولى رفقة الوداد المغربي، وكانت انطلاقته الحقيقية عام 2011، وتحديدا في نهائي أبطال إفريقيا.

أما أنصار إشبيلية، فبدورهم نشروا عبارات الإشادة بأداء "الأسد المغربي" ووصفوه بحائط إشبيلية الصلب، في إشارة إلى الدور الكبير الذي يلعبه في انتصارات فريقه، منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

 

شارك: