إسماعيل محمد لـwinwin: نحترم الجزائر ولكن الفوز هدفنا الوحيد

2021-12-15 13:06

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع عشاق كرة القدم العربية مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الثاني لمواجهة الـ"سوبر كلاسيكو" بين بطلي قارتي آسيا وإفريقيا وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021. حيث سيكون منتخب قطر سيد القارة الصفراء عام 2019 وجها لوجه أمام منتخب الجزائر المتوج على عرش القارة السمراء في نفس العام من أجل بلوغ المشهد الختامي من مونديال العرب.

وخلال الأيام الماضية وبعد ضمان كلا المنتخبين تأهلهما للدور نصف النهائي، لا حديث يعلو على صوت هذه المواجهة المرتقبة منذ سنتين، خصوصا بعد إلغاء بطولة كأس القارات التي كانت تشكل فرصة لهذه اللقاءات الكبيرة قبل عام من انطلاق نهائيات كأس العالم.

وشاءت الظروف أن يكون مونديال العرب قطر 2021، الفرصة الأولى والوحيدة لرؤية هذه المواجهة الكبيرة، والتي تأتي قبل قرابة عام كامل على موعد مونديال قطر 2022، ولذلك ستحمل المباراة الكثير من المعطيات والجزئيات التي ستجعل منها "النهائي المبكر"، والفائز اليوم لن يرفع اللقب وإنما سينال فرصة المنافسة عليه يوم السبت المقبل 18 ديسمبر موعد المشهد الأخير.

ومنذ أن سحق منتخب الإمارات بخماسية نظيفة في ربع النهائي، انخرط منتخب قطر في حالة من التركيز الكامل تحضيرا لخوض هذه المواجهة، خصوصا بعد أن عرف منافسه والمتمثل بمنتخب الجزائر الذي احتاج إلى "ماراثون" قبل اجتياز المغرب بفارق ركلات الترجيح 5-3، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

كاميرا winwin زارت تدريبات منتخب قطر على مدى اليومين الماضيين ورصدت تدريبات العنابي، والتقت بنجم خط الدفاع والظهير الأيمن للفريق، إسماعيل محمد الذي تحدث بصراحة عن هذه المباراة الكبيرة ورغبة زملائه في الفوز والتأهل للنهائي الكبير.

وتناول محمد في رده على أسئلة winwin المتعلقة بمعرفة العديد من نجوم منتخب "الخضر" الناشطين في دوري نجوم قطر أمثال بغداد بونجاح هداف فريق السد، وياسين براهيمي قائد فريق الريان، ويوسف بلايلي نجم نادي قطر، حيث رفع محمد سقف التحديات أمام هؤلاء النجوم، مؤكدا أن المباراة ستلعب من الجانب القطري بشكل جماعي، دون التركيز على مواجهات فردية بعينها.

وتمنى محمد أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة العربية، لكنه شدد على أن المنتخب القطري يملك كل الرغبة لإسعاد الجماهير القطرية كما تعود في السنوات الماضية، ولن يأتي هذا إلا بتحقيق الفوز على الجزائر. 

شارك: