إداري ريال مدريد السابق يثير الشكوك حول عمر إندريك الحقيقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 21:44
البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أحد الكشّافين السابقين في ريال مدريد، مانولو روميرو، إن لديه شكوكًا حول العمر الحقيقي للاعب ريال مدريد، المهاجم البرازيلي إندريك (17 عامًا) الذي من المنتظر أن ينضم إلى الملكي مع بداية الموسم المقبل، بالنظر إلى القدرات الجسدية الكبيرة للاعب.

ريال مدريد نجح في الحصول على خدمات إندريك من بالميراس هذا الصيف، بعقد طويل الأمد، مقابل 37.5 مليون يورو.

وأوضح روميرو قائلًا، حسبما نقلت منصّة سبورتس كيدا (Sports Keeda) اليوم الثلاثاء: "كانت لدي دائمًا شكوك بشأن إندريك، فيما إذا كان العمر المعلن عنه صحيحًا.. أقول هذا لأن اللاعب لديه مقومات بدنية قوية للغاية".

سمح ريال مدريد لإندريك باللعب في الموسم الحالي مُعارًا إلى بالميراس، لكنّ صُنّاع القرار في النادي ساخطون على عدد الدقائق الممنوحة للاعب؛ إذ شارك أساسيًا في 4 مباريات من أصل 22 جولة في الدوري البرازيلي.

ورُغم قلّة الدقائق، سجّل إندريك 4 أهداف في الدوري البرازيلي هذا الموسم بقميص بالميراس، من أصل 16 مباراة.

سينضم إندريك إلى ريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل (2024-2025) ليزامل مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس في خط هجوم النادي الملكي، كما ينشط برازيلي آخر مع (لوس بلانكوس) وهو قلب الدفاع الشاب إيدير ميليتاو.

وقال إندريك -الذي يلعب بالقدم اليسرى- بعد مباراة كورينثيانز لوسائل الإعلام: "أعمل بجد كل يوم من أجل الاستعداد الأمثل للدفاع عن قميص ريال مدريد الموسم المقبل، أخبرني فينيسيوس أنني سأستمتع بوقتي مع ريال مدريد".

شارك: