إدارة توتنهام عاجزة عن إقالة مورينيو لهذا السبب..

2021-06-08 09:01
مورينيو محصّن من الإقالة في توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت شبكة ESPN الأمريكية أن رئيس نادي توتنهام الإنجليزي دانيال ليفي يفكر في إقالة المدرب البرتغالي للنادي جوزيه مورينيو، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن حسابات مالية تمنعه من ذلك.

وتعرض توتنهام للخسارة في 4 مباريات من آخر 5 مواجهات للفريق بالبريمييرليغ وبات يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بفارق 20 نقطة عن المتصدر مانشستر ستي، و7 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ESPN فإن إدارة توتنهام ستنتظر حتى نهاية الموسم لتقرير مصير المدرب السابق لريال مدريد الإسباني وإنتر وتشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث تعتقد الإدارة، بقيادة الرئيس دانيال ليفي، أن الفريق يملك فرصة للفوز بلقب الدوري الأوروبي والتأهل بالتالي إلى دوري أبطال أوروبا، كما بلغ الفريق نهائي كأس الرابطة الإنجليزية تحت قيادة مورينيو.

وأشارت المحطة الأمريكية إلى أن سبب عدم تسرع إدارة النادي اللندني في إقالة مورينيو هو الشرط الجزائي الضخم جدا للبرتغالي والذي يبلغ 35 مليون يورو، وهو ما يعتبر أمراً شبه مستحيل في الوقت الحالي بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب لجميع الأندية بسبب فيروس كورونا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: