إحصائيات ميندي تؤكد استعادته التألق مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 13:50
السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرضت شبكة "سوفاسكور" العالمية الأرقام المميزة التي حققها حارس مرمى النادي الأهلي السعودي، إدوارد ميندي، خلال آخر 6 مباريات له في بطولة دوري روشن السعودي، وذلك بعد البداية المتواضعة للحارس الدولي السنغالي.

وذكرت الشبكة المُتخصصة في الأرقام والإحصائيات عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" أن حارس الأهلي لم يستقبل أي هدف خلال آخر 6 مباريات في دوري روشن، وقام بـ13 تصديًا ناجحًا، 7 منها من داخل منطقة الجزاء، وبلغت نسبة تصدياته الناجحة 100%، وبلغ معدل تقييمه 7,28 من 10.

وكان ميندي قد انضم إلى الأهلي الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني، حسب تقارير صحفية متنوعة، وفي بدايته مع "الراقي"، لم يُقدم الحارس الإضافة المأمولة، وظهر بمستوى باهت مع النادي الجداوي، لكن خلال الفترة الأخيرة تحسّن مردوده بشكل ملحوظ.

أرقام إدوارد ميندي مع الأهلي

وخاض الحارس صاحب الـ31 عامًا كافة لقاءات فريقه الـ19 هذا الموسم في دوري روشن السعودي، وتلقت شباك ميندي 19 هدفًا، فيما خرج بشباك نظيفة خلال 11 مباراة، مُسهمًا في تحسن نتائج الأهلي خلال المباريات الماضية.

وحقق الأهلي 4 انتصارات وتعادلين في آخر 6 مباريات، مما جعل رصيد الفريق يرتفع إلى 40 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، و13 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة.

شارك: