إحصائيات رائعة تزيّن "هاتريك" ميتروفيتش الآسيوي مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 23:42
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، ناديه الهلال لانتصار ساحق بنتيجة (6-0) على ضيفه مومباي سيتي الهندي، أمسية الإثنين 23 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل ميتروفيتش 3 أهداف "هاتريك" خلال اللقاء، فيما تكفل بباقي أهداف الهلال مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومحمد البريك، وعبد الإله المالكي، لينتهي اللقاء باكتساح "الزعيم" لمنافسه مومباي سيتي، وتصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، فيما يأتي نساجي الإيراني ثالثًا بـ3 نقاط، ويقبع مومباي سيتي بالمرتبة الأخيرة من دون نقاط.

وبعد ثلاثيته في شباك مومباي سيتي، أصبح ميتروفيتش أكثر مَن أسهم في أهداف الهلال هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، بواقع 5 إسهامات تهديفية (سجل 4 صنع 1)، كما أنه هداف المسابقة بالتساوي مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر السعودي.

ومنذ بداية الموسم الحالي، خاض ميتروفيتش 17 مباراة مع "أزرق العاصمة"، وسجل 16 هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، عبر كل المسابقات، وسجل "هاتريك" 3 مرات، فيما أحرز ثنائية تهديفية 4 مرات.

ويعتلي المهاجم الصربي صدارة هدافي الهلال في دوري روشن السعودي حيث هز الشباك 7 مرات، بفارق 4 أهداف عن متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ونجم النصر، صاحب الـ11 هدفًا.

يُذكر أن ميتروفيتش (28 عامًا) انضم إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة 3 سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

شارك: