إبراهيموفيتش يتلقى عرضًا للانضمام إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 00:07
زلاتان إبراهيموفيتش نجم المنتخب السويدي ونادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي السويدي، ومهاجم نادي إي سي ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، قد تلقى عرضًا من أحد أندية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان ميلان الإيطالي قد أعلن اليوم السبت، 3 يونيو/ حزيران، أن مهاجمه السويدي المخضرم إبراهيموفيتش سيغادر "روسونيري"، بعد آخر مباراة له هذا الموسم ضد فيرونا الأحد المقبل.

وأكد الإعلامي السعودي، تركي الغامدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية، قد وصل للنجم السويدي من أجل اللعب في دوري روشن للمحترفين الموسم القادم.

وتابع الغامدي في تغريدته: "السلطان زلاتان قد تلقى رفقة العرض السعودي عرضاً رسمياً آخر من نادي مونزا الإيطالي، بالإضافة إلى عروض أخرى من الدوري السويدي، والدوري الأسترالي، والأمريكي".

جدير بالذكر، أن اللاعب السويدي عبّر عن رغبته في خوض كأس أوروبا 2024 مع منتخب بلاده عندما سيكون بعمر الثانية والأربعين، وبدأ أساسيًا في مباراة واحدة مع الفريق اللومباردي هذا الموسم، خلال الفوز على أودينيزي 3-1 في مارس/ آذار الماضي، عندما أصبح أكبر مسجل في تاريخ الدوري الإيطالي المتوج ميلان بلقبه الموسم الماضي.

شارك: