أولى الغيابات تضرب منتخب المغرب قبل تصفيات أمم إفريقيا

2021-06-08 09:01
المغربي نسيم بوجلاب لاعب نادي شالكه يغيب عن منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، خبرا سيئا بغياب أحد لاعبي كتيبة "أسود الأطس" عن القائمة قبل خوض الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

وأعلن نادي شالكه 04 الألماني عن إصابة الدولي المغربي نسيم بوجلاب، حيث كشفت الفحوصات إصابته بأربطة الركبة والكاحل، خلال خوضه حصة تدريبية، الأمر الذي سيتسبب بغيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وبالتالي عن المنتخب المغربي أمام كل من موريتانيا وبوروندي في التصفيات القارية.

وعلى الرغم من أن النادي الألماني لم يقدم تفاصيل إضافية حول إصابة بوجلاب، إلا أن تقارير إعلامية ألمانية، أكدت حاجة اللاعب لشهر من الراحة والعلاج الطبي، قبل العودة مجددا للملاعب، وهو ما سيحرمه من اللحاق بفترة اللعب الدولي نهاية شهر مارس/آذار.

ويعتبر بوجلاب من بين الوجوه الجديدة التي دعمت صفوف أسود الأطلس حديثا، وتحديدا بأول معسكر إعدادي بعد استئناف الأنشطة الكروية الدولية، وذلك حين خاض المنتخب مواجهتين وديتين أمام السنغال والكونغو.

من جهته، أجل المدرب خاليلوزيتش حسم هوية اللاعبين الذين ستضمهم القائمة النهائية للمباراتين القاريتين، إلى غاية الأسبوع الثاني من الشهر المقبل، وذلك من أجل مواكبة آخر ظهور للمحترفين في الخارج، واللاعبين المحليين خلال المباريات القادمة.

ويعمل الجهاز الفني المُساعد للمدرب البوسني، على تقديم تقارير أسبوعية عن المحترفين، تشمل تحليل الأداء عبر الفيديو وإحصائيات حول فترة اللعب التي يشاركون فيها مع أنديتهم، ما يساعد خاليلوزيتش على تقييم  وتحديد أسماء اللاعبين الذين يراهم الأنسب للمشاركة مع المنتخب في كل فترة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: