أهم من تسجيل الأهداف.. ميتروفيتش يحدد هدفه الأبرز مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 01:47
ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (X-@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش عن تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، في مباراة فريقه الهلال أمام مومباي سيتي الهندي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

سجّل ميتروفيتش ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال اللقاء، فيما تكفل بباقي أهداف الهلال مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومحمد البريك، وعبد الإله المالكي، لينتهي اللقاء باكتساح "الزعيم" لمنافسه مومباي سيتي، وتصدره المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، فيما يأتي نساجي الإيراني ثالثًا بـ3 نقاط، ويقبع مومباي سيتي بالمرتبة الأخيرة من دون نقاط.

وأوضح ميتروفيتش في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة أن الفوز بالألقاب أكثر أهمية لديه من تسجيل الأهداف؛ وذلك بقوله: "أنا سعيد بتسجيل الأهداف، لكن الهاتريك ليس مسألة أرقام لي. المهم هو فوز الفريق بالمباريات والألقاب. نحن هنا من أجل تحقيق أهدافنا، وسنعمل جاهدين لتحقيق ذلك".

أضاف: "لدينا فريق قوي، ونحن قادرون على تحقيق أي شيء. نؤمن بأنفسنا، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا، وأشعر بأنني هنا منذ زمن طويل وشعرت بالحب والترحاب".

واختتم مهاجم فولهام الإنجليزي السابق تصريحاته قائلًا: "أرغب في البقاء في الهلال لفترة طويلة. أحب النادي، وأحب المدينة، وأحب الناس هنا. أشعر أنني في منزلي".

يُذكر أن ميتروفيتش (28 عامًا) انضم إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة ثلاث سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

شارك: