أهداف مباراة ريال مدريد ضد السيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 00:34

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (YouTube/beIN SPORTS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد سانتياغو بيرنابيو لقمة من العيار الثقيل، تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

المواجهة الأخيرة بين الريال والسيتي شهدت تفوق ساحق للسيتيزنس على الملكي، حيث سحق بيب غوارديولا البلانكوس بأربعة أهدافٍ نظيفة بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

ونجح الريال في إقصاء السيتي من ذات الأذنين الموسم قبل الماضي بريمونتادا شهيرة، قبل أن يثأر بيب غوارديولا ويحقق انتصار كبير على الملكي ويتخطاه إلى الدور نصف النهائي الموسم الماضي.

وقد صعد البلانكوس من دور الـ 16 على حساب نادي لايبزيغ، بعد أن فاز في الذهاب بهدف نظيف وتعادل في لقاء الإياب، بينما تأهل السيتيزنس بعد التفوق على كوبنهاغن بالفوز 3-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نشاهد معًا أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، ونتعرف على نتيجة اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2024، هي تعادل الفريقين بثلاثة أهدافٍ لكلٍ منهما.

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024

تقدم بيرناردو سيلفا لمانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، وذلك بعد أن احتسب الحكم ضربة حرة من مكان بعيد أمام يسار منطقة الجزاء، انتظر الجميع أن ينفذها عرضية، لكنه أرسل تسديدة أرضية مرت من على يمين لونين.

تعادل إدوارد كامافينغا لريال مدريد بعد مرور عشر دقائق فقط، وذلك من تسديدة لا تصد ولا ترد من أمام منطقة الجزاء، اصطدمت روبين دياش ومرت الكرة من على يمين أورتيجا.

وبعد دقيقتين، قلب الريال الطاولة على السيتي وأحرز الهدف الثاني، حيث انطلق رودريغو بالكرة في اليسار حتى دخل منطقة الجزاء، فلحق به أكانجي، فقام البرازيلي بتسديد كرة أرضية مرت من بين قدميه ومرت من على يسار الحارس.

تعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، حيث وصلت له الكرة من جون ستونز أمام منطقة الجزاء، فأرسل تسديدة مرت من على يمين لونين، وذلك قبل أن يتقدم غفارديول من تسديدة قوية أخرى.

وعدل ريال مدريد النتيجة من جديد في الدقيقة 79، حيث تقدم مودريتش في الكرة ثم مررها لفينيسيوس الذي أرسل عرضية من اليسار، استقبلها فالفيردي بتسديدة صاروخية سكنت شباك السيتي.

موعد مباراة ريال مدريد والسيتي الإياب في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، هو يوم الأربعاء القادم 17 أبريل 2024.

ومن المقررر أن تنطلق صافرة بداية القمة التي ستقام في ملعب الاتحاد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: