أنشيلوتي ينتقد لاعبيه رغم الفوز على الأهلي

2023-02-09 09:56
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إن فريقه "نجح في تحقيق المهمة" رغم أنه لم يفز بسهولة أمام الأهلي المصري بنتيجة (4-1) في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالعاصمة المغربية، الرباط.

وانتقد الإيطالي تراجع أداء لاعبيه لمدة "10 أو 15 دقيقة"، ما جعل مباراة محسومة توشك على الإفلات من أيديهم، وذلك بقوله: "سيطرنا على مجريات المباراة لمدة ساعة ثم اعتقدنا أن الأمر قد انتهى، راوغنا ثم فتحنا الخطوط، لكننا أنهينا المباراة بشكل جيد".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة: "مع الوصول لنتيجة (0-2) كنا نظن أن المباراة انتهت، لكن هذه ليست كرة القدم. لقد تراجعت السيطرة على مجريات المباراة.. علينا اللعب بشكل جيد والتركيز حتى النهاية. لقد حدث ذلك في 10 أو 15 دقيقة".

وتابع: "الفريق يتطور. اليوم نجحنا، لأنه في هذه المباريات لديك كل شيء لتخسره، وليس لديك شيء لتفوز به"، مشيرًا إلى أن مباراة فريقه أمام الأهلي لم تكن سهلة، قائلًا: "لم نفز بسهولة، لكننا سيطرنا على اللقاء بشكل جيد".

وأشاد مدرب الميرينغي بالأجواء التي رافقت المباراة، مؤكدًا أن فريقه حقق الأهم من خلال الفوز بالمباراة، بقوله: "الأجواء كانت جميلة لريال مدريد. أود أن أشكر الجماهير. كانت مباراة جميلة. غادرنا الليلة بمشاعر طيبة".

وتغلب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب الملكي موعدًا مع الهلال السعودي في النهائي المرتقب يوم السبت المقبل بالرباط.

شارك: