أندية سعودية تستهدف التعاقد مع مهاجم توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 11:35
ثلاثي توتنهام من اليمين ريتشارليسون وجيمس ماديسون وهيونغ مين سون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية باهتمام بعض الأندية المنافسة في دوري روشن السعودي، بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكان ريتشارليسون قد انضم لصفوف السبيرز في صيف 2022، قادمًا من نادي إيفرتون في صفقة بلغت قيمتها 58 مليون يورو زائد الإضافات.

ووفقًا لموقع "90MIN" الرياضي، فإن بعض أندية الدوري السعودي، لم يتم الكشف عن هويتها، تضع الدولي البرازيلي ضمن اهتماماتها من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ريتشارليسون يجذب أنظار الأندية السعودية

وأشار التقرير إلى أن النادي اللندني لن يفرط في لاعبه البالغ من العمر 26 عامًا بأقل من المبلغ الذي دفعه للتعاقد معه من إيفرتون، خاصة أن اللاعب لم يحقق المطلوب حتى الآن.

كما أن الإسكتلندي أنجي بوستيكغلو، مدرب توتنهام، لا يمانع في استمرار الدولي البرازيلي مع الفريق؛ لكنه سيوافق على رحيله إذا جاء عرض مالي كبير لا يمكن رفضه.

ويعاني ريتشارليسون من إصابة أبعدته عن الملاعب في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ خلال الشهر، لكن من المتوقع أن يعود للمشاركة في الفترة القادمة مع اقترابه من التعافي.

جدير بالذكر أن نجم إيفرتون السابق قد شارك مع توتنهام في 47 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.

شارك: