أندرلخت يراقب المغربي يونس طه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 00:46
المغربي يونس طه لاعب نادي زفوله الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "دي إم سبور" الهولندية، أن نادي أندرلخت البلجيكي انضم إلى الأندية المهتمة بخدمات لاعب المنتخب الأولمبي المغربي يونس طه، نجم نادي زفوله المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الهولندي.

وأوضحت الصحيفة أن أندرلخت يبحث عن بديل للاعب البلجيكي ياري فيرشيارين، الذي سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، وأرسلت موفدين عنها لتتبع أداء المهاجم المغربي في المباريات الأخيرة، التي خاضها برفقة زفوله في دوري الدرجة الثانية الهولندي، وشهدت تألقه بشكل لافت.

عدة أندية تراقب وضع يونس طه 

وأشادت التقارير الفنية التي أُعدّت في شأنه بمستوى يونس، خاصةً في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي، حيث قاد فريقه للفوز على دوردريخت بأربعة أهداف دون رد، كان نصيبه منها ثلاثية، إذ من المرتقب أن يقدّم الفريق البلجيكي عرضًا رسميًا على طاولة إدارة زفوله لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة ذاتها: "يقدم يونس طه موسمًا استثنائيًّا في دوري الدرجة الثانية بهولندا برفقة زفوله، الذي يرتبط معه، بعقد احترافي إلى غاية يونيو/ حزيران من العام 2025، ما جعل العديد من الأندية تبدي اهتمامها بخدمات الدولي الأولمبي المغربي، في مقدمتها آي زد ألكمار وفينورد وأيندهوفن الهولندية.

وأضافت الصحيفة أن نادي أندرلخت يبدو أكثر جدية في التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا، لسد الفراغ الذي تركته إصابة مهاجمه ياري، فضلًا عن الرحيل المرتقب للاعب ليور رافائيل عن صفوف النادي البلجيكي مع نهاية الموسم الجاري، الأمر الذي سيجعل أندرلخت الأكثر ترشيحًا للظفر بخدمات يونس طه".

وسجل يونس طه 14 هدفًا خلال الموسم الحالي وقدّم تمريرة حاسمة واحدة في 30 مباراة شارك فيها مع زفوله، كما تبلغ قيمته السوقية 500 ألف يورو، ومن المتوقع أن ترتفع تلك القيمة مع حلول الصيف المقبل.

ورجّح يونس طه، في تصريح سابق لـ"winwin" استمراره في نادي زفوله لموسم إضافي، خاصةً أن فريقه سينافس في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، ويحتاج جهود جميع لاعبيه، وأوضح قائلًا: "نحتّل حاليًا صدارة الدوري، وسنكون ضمن أندية الدرجة الممتازة الموسم المقبل، قد استمر لموسم آخر في زفوله فلا يزال أمامي الكثير لأتعلمه هنا".

شارك: