أنباء سارَّة في تدريبات الأهلي المصري قبل مواجهة صن داونز

2023-03-08 19:41
فرحة لنجوم الأهلي المصري خلال فوزهم على المقاولون العرب في الدوري المحلي (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أخبارًا إيجابية قبل موقعة صن داونز الجنوب أفريقي، والتي من المقرر أن تقام السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأربعاء، جاهزية أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غيابهما في الفترة الماضية للإصابة.

وقال أبو عبلة، طبيب الفريق، إن أحمد عبد القادر تعافى من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وهي الإصابة التي أبعدت الجناح الأيسر عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة.

وواصل أبو عبلة حديثه مؤكدًا أن خالد عبد الفتاح تعافى أيضًا من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفق وجهة نظر الجهاز الفني.

وشارك الثنائي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح في المران الجماعي للأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش، كما شارك عمرو السولية في التدريبات الجماعية.

وصرح أبو عبلة بأن السولية أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفق الرؤية للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا عصر اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة صن داونز المُرتقبة. ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث على سلم المجموعة الثانية في دوري الأبطال برصيد 4 نقاط، مُتخلفًا بـ3 نقاط عن صن داونز الثاني، و5 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط. 

وافتتح الهلال مباريات الجولة الرابعة في المجموعة بالفوز على ميدانه "الجوهرة الزرقاء" أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-0 على حساب فريق القطن، في انتظار اكتمال منافسات الجولة بالمجموعة بإقامة مباراة صن داونز والأهلي.

شارك: