أنباء سارّة من تدريبات الزمالك قبل لقاء سموحة بالدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 15:39
جانب من تدريبات الزمالك قبل مباراة سموحة في الدوري المصري 2023-24 (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب "الترسانة"؛ استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في الدوري المصري الممتاز 2023-24. 

واستمرت الفقرة التأهيلية التي أقيمت تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة 25 دقيقة، تم خلالها تنفيذ العديد من الأمور البدنية الخاصة المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وذكر المركز الإعلامي للفارس الأبيض أنّ محمد عواد، حارس مرمى الفريق، شارك في المران كاملًا بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص خلال اليومين الماضيين تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وأدى محمد عواد الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

فيما خاض صانع ألعاب الفريق، يوسف أوباما، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران من أجل تجهيزه لمباريات القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأدى أوباما تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية. 

ويرغب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة في تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل خلال هذه الفترة، استعدادًا للمُباريات المُقبلة.

أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين

وفي سياق آخر، حرص الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وتطرقت الجلسة للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالفريق خلال فترة التوقف الحالية والاستعداد للمباريات المقبلة، وأكد المدير الفني في حديثه للاعبين على ضرورة مواصلة العمل بكل قوة وتركيز في ظل وجود ارتباطات محلية وأفريقية للفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام سموحة، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، مساء السبت 21 أكتوبر/ تشرين الأول، برسم الجولة الرابعة من الدوري المصري، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ7:00 ليلًا بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يقبع في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، حصدهما من تعادلين وانتصار وحيد، بينما سموحة يحتل الوصافة ولديه 7 نقاط بعدما انتصر في مباراتين وتعادل في واحدة.

شارك: