أمرابط ينجح في أداء "دور تكتيكي صعب" أمام كريستال بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 01:18
سفيان أمرابط في مبارة كريستال بالاس وهي الأولى له أساسيًّا في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج الدولي المغربي سفيان أمرابط، تحت تصفيقات الجماهير الحاضرة بملعب "أولد ترافورد"، في حدود الدقيقة 60، خلال المباراة التي فاز بها "الشياطين" الحمر على كريستال بالاس بنتيجة 3-0 لحساب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ثاني ظهور له مع فريقه الجديد، والأول له أساسيًًّا منذ انتقاله إلى الشياطين.

وقدّم أمرابط أداءً قويًا رغم تغيير مركزه، واعتماده "دوبيليرا" خلال مباراة بالاس، سواء للظهير الأيسر أو متوسط الميدان الدفاعي، في مهمة تكتيكية صعبة، حيث كلّف تين هاغ أمرابط بالتغطية على المركزين في حال صعود أحدهما لمساندة خط الهجوم، ما منح كاسيميرو حرية كبرى داخل الملعب.

سفيان أمرابط: كان حلمي منذ الطفولة أن ألعب لفريق مانشستر يونايتد

ونجح أمرابط في جميع صراعاته الثنائية خلال الدقائق 60 التي خاضها، وفي جميع تدخلاته الأرضية بنسبة مئة في المئة، فيما نجح في 97 في المئة في التمريرات بنسبة 65 تمريرة قصيرة ناجحة من أصل 67، وكذلك 5 تمريرات طويلة ناجحة من أصل 6.

وأشادت جماهير مانشستر يونايتد، بالدولي المغربي، واعتبرته واحدًا من أبرز لاعبي المباراة، خلال تعليقاتهم في الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على "تويتر"، واعتبرت التعاقد معه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الماضية كان صفقة ناجحة بالنظر إلى ما قدمه في مباراة الثلاثاء.

وظهر سفيان أمرابط لأول مرة بقميص اليونايتد في الجولة الماضية (السادسة) من الدوري الإنجليزي، أمام بيرنلي، التي انتهت لصالح "الشياطين الحمر" بهدف واحد دون رد. ودخل أمرابط يومها في الدقيقة 88، بديلًا للمدافع الإنجليزي جوني إيفانز.

شارك: