أمرابط يتلقى رسالة مؤثرة بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 21:06
المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه محمود البسطاطي، وكيل أعمال النجم المغربي سفيان أمرابط، رسالة مؤثرة لموكله بعد انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المنقضي.

وكان لاعب خط الوسط المغربي قد انضم إلى الشياطين الحمر قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إدراج بند يمنح اليونايتد حق الشراء النهائي للاعب بعد نهاية الموسم الحالي.

رسالة وكيل أمرابط

وكتب البسطاطي رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قال فيها: "كان لديك حلم رأيت نفسك تلعب فيه تحت الأضواء في مسرح الأحلام".

وتابع: "لقد وضعت ثقتك بي لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، وعلى مدار 15 عامًا كنا في هذه الرحلة معًا والتي شهدت نموك من صبي صغير يتمتع بموهبة خام وشغف بكرة القدم، إلى الرجل الذي أنت عليه اليوم، لاعب من الطراز العالمي".

وزاد: "بعد أدائك في كأس العالم، البطولة الأكبر على الإطلاق، كان العالم كله يتحدث باسمك. لقد رأوا جميعًا ما كنت أعرفه دائمًا، موهبتك لا يمكن إنكارها".

واختتم رسالته قائلًا: "إيماني بك لم يتغير أبدًا، وعلى الرغم من أن الأشهر الثلاثة الأخيرة كانت صعبة، مع وجود الكثير من العقبات، فقد رفضت كل نادٍ جاء إليك لأنك كنت تؤمن بأن حلمك سيتحقق.. نادٍ واحد، قطعناها يا أخي، ووعدنا الوفاء، وحلمنا تحقق. مسرح الأحلام ينتظر".

جدير بالذكر أن اسم أمرابط قد ارتبط بالعديد من الأندية في سوق الانتقالات الماضية، أبرزها نادي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، لكنه اختار الانضمام إلى كبير إنجلترا في النهاية.

شارك: