أعلى من العيدوني.. فرينكفاروزي يقدم راتبا ضخما لبن رمضان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 23:52
محمد علي بن رمضان (يمين) إلى جانب حنبعل المجبري وأنيس بن سليمان في تدريبات منتخب تونس (FTF/FACEBOOK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي فرينكفاروزي المجري اقترحت راتبا ضخما على لاعب الوسط التونسي محمد على بن رمضان من أجل إقناعه بتوقيع عقد انتقاله للفريق في صفقة إنتقال حر مع قرب إنتهاء عقده مع الترجي التونسي.

وينتهي عقد بن رمضان مع نادي العاصمة التونسية، يوم 30 يونيو/حزيران الحالي، وسيرحل عن الفريق بعد سنوات من التألق في صفوفه.

وقال سباستيان دينيس صحفي جريدة "لكيب" الفرنسية الشهيرة إن مسؤولي فرينكفاروزي يرغبون التعاقد مع بن رمضان مقابل منحه مكافأة مالية هائلة نظير توقيعه، ومنحه راتبا شهريا يكون من بين الأقوى في الفريق الذي توج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي ويستعد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويقترب بن رمضان الذي يبلغ من العمر 23 عاما، من الإنتقال إلى صفوف فرينكفاروزي، بموجب عقد يمتد حتى صيف عام 2026، وذلك بحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin"، أمس الأربعاء.

من جهته، ذكر موقع "فوتبول توينزيان" التونسي أن بن رمضان  سيحصل على راتب أعلى من الراتب الذي كان يحصل عليه مواطنه عيسى العيدوني في صفوف الفريق المجري قبل إنتقاله إلى فريق يونيون برلين الألماني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية 2023.

ويذكر أن العيدوني كان يتقاضى 720 ألف يورو سنوياً ،(60 ألف يورو شهريا) مع فرينكفاروزي، وذلك بحسب موقع فوت ميركاتو الفرنسي.

شارك: